الرياضة

مدرب المنتخب السوداني يكشف عن وصفة الفوز على أنغولا

تقرير : حافظ محمد احمد

كشف جيمس كواسي أبياه، مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم، أهمية تحقيق الفوز على أنغولا، غدًا الإثنين 9 سبتمبر/ أيلول على ملعب 11 نوفمبر بأندولا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

أبياه يوضح أهمية الفوز على منتخب أنغولا
وأعتبر أبياه أن المباراة تحمل أهمية بالغة لمنتخب السودان، وذلك بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: “أملك مجموعة مقاتلين أشداء، يرغبون في تقديم ولو القليل من الفرحة لشعبهم وهو يواجه ظروفًا صعبة، كما أملك كافة متطلبات الفوز”، مضيفًا بقوله: “علينا أن نتعامل بواقعية كبيرة ونتحلى بالصبر، فالمنافس صعب ويملك دوافعًا كدوافعنا”.

وأكد الغاني أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب أنغولا يتطلب مضاعفة المجهود وذلك بقوله: “نخوض مبارياتنا بثقة كبيرة، أعتقد أن الشعب السوداني يقف خلف المنتخب، بعد أن أسهمت النتائج الإيجابية مؤخرًا في تصفيات المونديال وتصفيات الكان في لفت الأنظار للمنتخب، نتلقى دعمًا كبيرًا، وإشادات من الإعلام، وعلينا أن نواصل على النهج ذاته”.

أبياه واثق من التأهل
وأظهر مدرب المنتخب السوداني ثقة كبيرة في إمكانية الظهور في النهائيات الأفريقية بقوله: “أعتقد أننا نقدم مستويات متميزة، ونتطور يومًا بعد آخر، ونستهدف التأهل المباشر”، مردفًا بقوله: “الأمر بالنسبة لنا ليس مستحيلًا، المنتخب السوداني ظهر كثيرًا في النهائيات، وتكرار وجوده لن يكون محض صدفة، يتعين علينا أن نؤمن بقوتنا، ونثق في إمكانية تأهلنا”.

أبياه يطالب لاعبي المنتخب السوداني بالتركيز
وطالب أبياه بالتركيز في المباراة أمام أنغولا بقوله: “حققنا نتائج رائعة خلال مشوارنا بالتصفيات الأفريقية وتصفيات المونديال.. الثقة والإصرار والعزيمة كان العنوان الواضح، كما أننا كنا في قمة تركيزنا في كل المباريات مؤخرًا، وهو ما يجب المحافظة عليه، الانتصارات التي حققناها، كشفت عن قيمتنا، وأعتقد أن كل المنتخبات التي ستواجههنا تدرك أنه بإمكاننا الفوز، وستدخل المباراة بكامل قوتها، ويتعين علينا الحذر والانتباه”.

وأتم الغاني بقوله: “أثق كثيرًا في اللاعبين، وأتحدث معهم باستمرار وأزرع الثقة فيهم، وسعيد بإيمانهم بقدراتهم، وأشيد بهم عقب كل فوز كما أذكرهم بأن القادم دائمًا أهم، والمباراة التي نخوضها تصبح ذكرى ودعم لموقفنا، ويتعين علينا الاستفادة من الدروس وتفادي السلبيات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى